زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي

  • وقت الافراج:2024-03-28 09:02:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:213
  • وصف سريع:

    زيدونسكاويرا,زيدونسكاويرامصعد كهربائي ثابت,زيدونسكاويرامصعد كهربائي,متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يج

محتوى المقال
زيدونسكاويرامصعد كهربائي ثابت,زيدونسكاويرامصعد كهربائي,

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

زيدونسكاويراعندما رفع المعدات المستخدمة , طاولة العمل يجب أن تصر على مستوى الدولة .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

المكاكومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .


زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي



متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي ,زيدونسكاويراثلاثة عجلة كهربائية مصعد, وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

جنبا إلى جنب مع تطور الصناعة , وهو نوع من المعدات التي تستخدم خصيصا للعمل الجوي لمساعدتنا على الانتهاء من العمل الجوي . اليوم أريد أن أقول لكم هو رفع هيدروليكي منصة , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

مؤشر الجودة الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي



عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

التوصية بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

تأكد من أن جميع أجزاء يتم تثبيتها قبل استخدام سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

زيدونسكاويرامتطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

وضع البرق حماية الجهاز .


بابرتونمعلومات المنتج الأخرى
  • فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

    فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

  • فارناالكهربائية رفع منصة ثابتةتحليل وعلاج أسباب الأكسدة

    فارناالكهربائية رفع منصة ثابتةتحليل وعلاج أسباب الأكسدة

  • فارنارفع هيدروليكي منصةفهم دقيق للدلالة الأساسية للانفتاح

    فارنارفع هيدروليكي منصةفهم دقيق للدلالة الأساسية للانفتاح

  • فارناالذاتي سبائك الألومنيوم مصعدما هي التقنيات والمواد التي يجب أن تكون متاحة قبل البناء

    فارناالذاتي سبائك الألومنيوم مصعدما هي التقنيات والمواد التي يجب أن تكون متاحة قبل البناء

  • شركة مينامي رينكانمحولات التوزيعاين نذهب

    شركة مينامي رينكانمحولات التوزيعاين نذهب

  • تريرمنصة رفع الكهربائية الصغيرةعمل دعم الشراء

    تريرمنصة رفع الكهربائية الصغيرةعمل دعم الشراء

  • قفص خشبيمن ناحية دفع نوع رفع منصة السيارةنصائح حول عمليات الصناعة

    قفص خشبيمن ناحية دفع نوع رفع منصة السيارةنصائح حول عمليات الصناعة

  • برازيليارفع هيدروليكي منصة السياراتتحليل الموقف

    برازيليارفع هيدروليكي منصة السياراتتحليل الموقف

  • استدعى:تذكير: معلومات زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي ، توفر لك زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي من شركتنا ، وخدمة زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي. زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في زيدونسكاويرامصعد كهربائيثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!