سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة

  • وقت الافراج:2024-03-28 10:24:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:362
  • وصف سريع:

    سكاجيس كوكامنا,متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .دوامة آ

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ,سكاجيس كوكامنامتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي هو نوع شائع من معدات النقل , واختيار أنواع مختلفة في مجالات مختلفة , دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي هو واحد ونحن نعلم جميعا , وهي تستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , ونقل البضائع بين الطوابق , وارتفاع منخفض في مناسبة خاصة لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل , و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق , أشكال متنوعة ( عمود واحد , عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في تطبيق دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي سرعة بطيئة كيف ؟

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

بيراثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .


سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة



من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , اكسسوارات السلامة الرئيسية ولكن يجب أن تبقى آمنة .

التخصص هو الملك العمل أمر لا غنى عنه الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ,سكاجيس كوكامناniuli العلامة التجارية مصعد كهربائي, مساكن الأسرة


سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة



يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

مؤشر الجودة سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

هبوط منصة . فائدة نموذج يمكن أن تلبي شرط أن رفع منصة لا يمكن أن يدخل عند مدخل منخفضة نسبيا .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

سكاجيس كوكامناعندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ,سكاجيس كوكامناالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكي, وفقدان الموظفين والممتلكات .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


بابرتونمعلومات المنتج الأخرى
  • شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

    شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

  • راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

    راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

  • إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

    إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

  • غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

    غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

  • غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

    غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

  • غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

    غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

  • غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

    غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

  • ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

    ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

  • استدعى:تذكير: معلومات سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة ، توفر لك سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة من شركتنا ، وخدمة سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة. سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سكاجيس كوكامنامصعد كهربائي 10 مترنموذج تجاري جديد للحوكمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!