بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة

  • وقت الافراج:2024-03-27 22:56:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:441
  • وصف سريع:

    بروج,قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختل

محتوى المقال

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

بروجموبايل تحليل خطأ الرفع المحمولقبل ارتداء الخوذة , تحقق مما إذا كان هيكل الخوذة وبطانة القبعة وحزام الذقن كاملة وآمنة وفعالة.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

بورتو مونتالفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.


بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة



الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

بعد غمر المصعد بالمياه , سيحترق المحرك , وتنظيف المياه المتراكمة في الحفرة.

انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة يجب إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة على الفور , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

نوعية المخاطر النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت ,بروجسلسلة السكك الحديدية مصعد, وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة



اليوم , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل ,بروجمصعد كهربائي, وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن ,بروجرفع البضائع الثابتة, وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

بعد الفحص , يذكرك مصنع المصعد باستخدام آلة هواء مضغوط لتجفيف جميع أجزاء التوصيلات الكهربائية داخل حجرة الرأس , وذلك لتجنب التآكل الناجم عن تراكم الرطوبة في أجزاء التوصيل الكهربائي.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

بروجالأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟ تحسين ضمان الجودة لمصنع مصعد الشحن مهنيًا , الأنشطة التفضيلية جارية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.


بابرتونمعلومات المنتج الأخرى
  • سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

    سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

  • ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

    ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

  • بريمن1 متر ثابت مصعدالتنظيف اليومي

    بريمن1 متر ثابت مصعدالتنظيف اليومي

  • لاريدو10 طن مصعدمعلومات المورد

    لاريدو10 طن مصعدمعلومات المورد

  • أودنسه10 متر مصعدضمان الائتمان

    أودنسه10 متر مصعدضمان الائتمان

  • فورتسبورغ13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمتابعة الفورية

    فورتسبورغ13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمتابعة الفورية

  • سالوفا2 طن مصعددرجة عالية من المنتج النهائي

    سالوفا2 طن مصعددرجة عالية من المنتج النهائي

  • تاوابانيو2 طن مصعدفريد

    تاوابانيو2 طن مصعدفريد

  • استدعى:تذكير: معلومات بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة ، توفر لك بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة من شركتنا ، وخدمة بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة. بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بروج20 طن مصعدصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!